الرئيسية / إقتصاد وأسواق / كفيك أفضل شريك للاستثمار المستدام بالخليج

كفيك أفضل شريك للاستثمار المستدام بالخليج

أعلنت الشركة الكويتية للتمويل والاستثمار (كفيك) في بيان صحافي أمس عن حصولها على جائزة أفضل شريك للاستثمار المستدام في منطقة الخليج للعام 2018، والمقدمة من بيزنس فيجن لندن والتي تعتمد على تحويل الأفكار والرؤى المفيدة إلى أفكار مالية قابلة للتطبيق.

وبهذه المناسبة، قال نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في الشركة طارق البحر ان جائزة أفضل شريك للاستثمار المستدام من الجوائز التي ترتكز على معايير ثابتة في تقييم الشركات في مجالات الاستثمار المستدام والمحافظة على البيئة في الخليج العربي، وأيضا التي تحرص على أن يكون جميع الفائزين لديهم رؤية بالمحافظة على معايير السلامة البيئية ونجاح الشركة في المحافظة على مكانتها التي وصلت إليها.

ويضيف البحر: الشركة ملتزمة بتحقيق التنمية المستدامة للمجتمع وللاقتصاد بشكل عام، وأيضا لموظفيها ولديها سياسة مسؤولية اجتماعية من أجل ضمان الإسهام في السعي إلى تحقيق تنمية اقتصادية واجتماعية مستدامة، ومبينا أن مفتاح هذا الجانب يتمثل في توظيف الأشخاص الذين يطمحون إلى الإسهام إيجابيا في خدمة المجتمع.

وذكر البحر أن أحد أهداف «كفيك» يتمثل في المحافظة على البيئة والمشاركة في البرامج التطوعية، حيث تقوم الشركة بتشجيع موظفيها على الإسهام في مبادرات التنمية وفي تنفيذها، وفقا للمفاهيم التي باتت تكتسب شعبية متزايدة في دول مجلس التعاون الخليجي.

وفي ختام حديثه أكد البحر حرص (كفيك) على العمل ضمن إطار الحوكمة المؤسسية، وهو الإطار الذي يوائم جميع أنشطتها مع المتطلبات التنظيمية المعمول بها، وأفضل الممارسات والسياسات والأنظمة والضوابط الداخلية المعمول بها داخل الشركة.

421 total views, 1 views today

عن mohamed badawy

شاهد أيضاً

حصة أوروبا من الصادرات المغربية تنتقل إلى أسواق البرازيل

تراجعت حصة الاتحاد الأوروبي في بنية الصادرات المغربية بشكل لافت في السنوات الماضية، وذلك بفضل …

error: Content is protected !!