الرئيسية / إقتصاد وأسواق / منى المؤيد تدشن الموقع الإلكتروني الجديد لبنك الإبداع

منى المؤيد تدشن الموقع الإلكتروني الجديد لبنك الإبداع

دشَّنت السيدة منى يوسف المؤيد، رئيسة مجلس إدارة بنك الإبداع-البحرين للتمويل متناهي الصغر، الموقع الإلكتروني الجديد للبنك، والذي يتضمن مزايا عديدة متطورة، وذلك خلال اجتماع مجلس إدارة البنك مؤخرا. وقال الرئيس التنفيذي لبنك الإبداع الدكتور خالد وليد الغزاوي إن الموقع الإلكتروني الجديد للبنك يأتي في إطار الاستراتيجية الجديدة الرامية لتعزيز التواصل مع المستفيدين من القروض متناهية الصغر، وخدمتهم بأقصى فاعلية ممكنة، مضيفا أن الموقع بحلته الجديدة يوفر معلومات شاملة عن بنك الإبداع وما يقدمه من خدمات ومنتجات إقراضية في إطار رؤيته الرامية إلى دعم محدودي الدخل في البحرين تماشيا مع رؤية المملكة 2030.

هذا ويحتوي الموقع الإلكتروني الجديد لبنك الإبداع على خاصية تقديم طلب الحصول على قرض من بين سبعة أنواع من القروض مثل قرض الأمل أو قرض التميز أو القرض الموسمي وغيرها، حيث يمكن للمتعامل التعرف على قيمة ومزايا كل قرض وآلية سداده، وهو ما يتيح له اختيار القرض الأنسب لفكرته أو مشروعه القائم. كما يعرض الموقع قصص نجاح العشرات من عملاء بنك الإبداع أصحاب المشاريع متناهية الصغر، والذين تمكنوا من تحويلها إلى مشاريع ناشئة وصغيرة ومتوسطة، عبر الاستفادة من قروض البنك في توسعة المشروع وزيادة الإنتاجية والربحية، وتقع تلك المشاريع في مجالات مختلفة من بينها أنشطة الضيافة والمكتبات وتربية طيور الزينة وإصلاح السيارات وغيرها.

 واعتمد الموقع الإلكتروني الجديد لبنك الأبداع على طرق مختلفة في تقديم المعلومات والتواصل مع المتصفحين، من بينها استخدام الصورة والنص والفيديو والإنفوغرافيكس وغيرها، وذلك بما يتيح تفاعل أكبر ويقدم المعلومة بأوضح طريقة ممكنة.

ويحتوي الموقع على تعريف بمجلس إدارة البنك والجهاز التنفيذي، بما يعزز الثقة مع المقترضين، كما يوفر جميع معلومات الاتصال بالبنك، وجرى ربط الموقع مع خرائط قوقل بما يتيح وصولا أسهل لجميع فروع البنك في مدينة حمد ومدينة عالي وشارع البديع إضافة إلى المقر الرئيسي في السنابس بالمنامة. كما ويعمل كادر تقني متخصص على ضمان سير العمل في الموقع وصيانته وتطويره، جنبا إلى جنب مع تغذيته بالمعلومات المحدثة وأخبار البنك باستمرار وجميع نشاطاته، وباللغتين العربية والإنكليزية.

61 total views, 1 views today

عن عبدالله جمعه

شاهد أيضاً

خليل : البنوك ينبغي أن تقوم بدور في خفض العجز في موازنة الدولة

قال وزير المال اللبناني على حسن خليل اليوم إن البنوك ينبغي أن تقوم بدور في …