الرئيسية / إقتصاد وأسواق / مميش : الهيئة نجحت في توقيع عقود استثمارية تتجاوز المليار دولار

مميش : الهيئة نجحت في توقيع عقود استثمارية تتجاوز المليار دولار

قال الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية للقناة، الخميس، إن الهيئة نجحت في توقيع عقود استثمارية تتجاوز المليار دولار.
جاء ذلك في كلمة حضرها الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، صباح اليوم، الذي وصل إلى مقر الهيئة العامة للمنطقة الإقتصادية لقناة السويس بالعين السخنة.
وتهدف زيارة رئيس الوزراء إلى الوقوف على آخر تطورات المشروعات وأعمال البنية التحتية ومتطلبات المنطقة والمستثمرين بإعتبارها أحد أهم المشروعات القومية التي توليها الحكومة اهتماماً خاصاً في ظل ما تشهده من زيادة في المشروعات التنموية وإقبال من المستثمرين.
ولدى وصوله إلى مقر الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية، كان في استقبال رئيس مجلس الوزراء، الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية للقناة، وكل من اللواء محمد شعبان، نائب رئيس الهيئة الاقتصادية للمنطقة الجنوبية، واللواء محمد برايا، نائب رئيس الهيئة للمنطقة الشمالية، وكبار مطوري ومستثمري المنطقة الجنوبية، وقيادات المنطقة الاقتصادية لقناة السويس.
‎ وقال مميش إننا في المنطقة الاقتصادية نعمل وفق توجيهات القيادة السياسية للعمل على تطوير المنطقة والمشروعات التنموية بها من أجل دفع عجلة التنمية الاقتصادية ولتكون المنطقة في قلب منطقة التجارة بالعالم.
 
وأكد الفريق مميش على وعده للشعب المصري بأن تكون المنطقة الاقتصادية إحدى أهم المناطق الاقتصادية فى العالم.
وعقب تقديم العروض التقديمية، قام الفريق مهاب مميش، بتقديم درع الهيئة الاقتصادية لقناة السويس، إلى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء..

152 total views, 1 views today

عن Omar hegazy

شاهد أيضاً

للعام الثانى على التوالى ..ملتقى مستقبل التعلم الذكي ينطلق في مصر

للعام الثاني على التوالي تطلق شركة كلاسيرا الشرق الاوسط المتخصصة في مجال التعلم الالكتروني الذكي …