الرئيسية / أخبار متنوعة / أخبار صحفية / مبيعات “SAK” للتطوير العقاري تتخطى الـ 200 مليون جنيه في سيتي سكيب

مبيعات “SAK” للتطوير العقاري تتخطى الـ 200 مليون جنيه في سيتي سكيب

مبيعات “SAK” للتطوير العقاري تتخطى الـ 200 مليون جنيه في سيتي سكيب
قدري: بيع وحدات المرحلتين الأولى والثانية من “سوينيو”


كتب/ نجوي رجب 
استطاعت SAK للتطوير العقاري تحقيق مبيعات تخطت الـ 200 مليون جنيه خلال معرض سيتي سكيب مصر 2019، والذي يختتم فعالياته اليوم.

وتشارك SAK في المعرض بمشروعاتها في العاصمة الإدارية الجديدة وتقدم عروض وتسهيلات في السداد خلال أيام المعرض.

وقال المهندس أحمد قدري، الرئيس التنفيذي لشركة SAK للتطوير العقاري، إن المعرض شهد إقبالًا كبيرًا من العملاء فاق المتوق، واستطاعت مشروعات الشركة تحقيق مبيعات تخطت 200 مليون جنيه خلال فترة المعرض، مشيرا إلى الانتهاء من بيع المرحلتين الأولى والثانية من مشروع سوينيو بالكامل، والذي يتم تسويقه على 3 مراحل.

وأوضح قدري أن “SAK” تشارك في معرض سيتي سكيب بمشروعين بالعاصمة الإدارية الجديدة أحدهما سكني والآخر تجاري إداري.

وتقدم “SAK” شكل مختلف ومتميز من خلال كومبوند “سوينيو” بالمنطقة R7 بالعاصمة الإدارية على مساحة 11 فدان.

وأضاف أن “سوينيو”، كمبوند سكني متكامل الخدمات من تصميم شركة إمداد للتصميمات والاستشارات الهندسية، ويضم 12 عمارة سكنية تتميز بالواجهات المميزة والمساحات المتنوعة تبدأ من 115 متر وحتى 327 متر لتناسب كل متطلبات العملاء.

ويقدم كمبوند “سوينيو” خدمات ومزايا لقاطنيه؛ حيث يضم نادي رياضي ونادي اجتماعي، ومناطق للألعاب والترفيه ونظام أمنى و مراقبة متطور، علاوة على أنه سيتم تزويده بسخانات شمسية.

لافتًا إلى أن الكمبوند يضم مول تجاري يشمل محلات تجارية وكافيهات ومطاعم، ومناطق للترفيه وملاهي وأماكن للمشي والتنزه، علاوة على صالة لاستقبال كبار الزوار.

وأكد قدري أن المساحة البنائية لن تتجاوز 15% من إجمالي مساحة المشروع.

كما تشارك SAK في المعرض بمشروع “إيليت”، وهو عبارة عن مبنى إداري وتجاري، في العاصمة الإدارية، على مساحة 5500 متر.

أضاف قدري أن SAK تقدم خصومات من 8% إلى 12% حسب أنظمة السداد على وحدات مشروع “سوينيو”، بالإضافة إلى خصم 30% على الدفع الفوري خلال فترة المعرض، علاوة على عرض تشطيب كامل بالمطابخ والأجهزة الكهربائية وتقسيط على 7 سنوات على الوحدات الاستديو بمساحة 55 متر بـ 800 ألف جنيه، علاوة على عروض وخصومات كبيرة خلال فترة المعرض.

كما تقدم الشركة خصم 30% على وحدات مشروع إيليت في حالة دفع 35% من إجمالي السعر خلال فترة المعرض.



وفيما يتعلق بالموقف التنفيذي للمشروعات أكد الدكتور نادر سميح، عضو مجلس إدارة الشركة، أن SAK حصلت على القرار الوزاري لمشروع سوينيو، وجاري استكمال تراخيص البناء، مضيفًا أنه من المتوقع طرح مناقصة للبناء قريبًا، على أن يستمر العمل بالمشروع لمدة 3 سنوات.

لافتًا إلى أن مشروع “إيليت” سيتم تنفيذه من خلال شراكة بين SAK” ” وشركة “لاند مارك” من خلال ذراع مقاولات للأخيرة ومن المتوقع البدء في التنفيذ خلال أيام قليلة.

وأكد سميح أن الشركة تستهدف تحقيق نحو 500 مليون جنيه مبيعات لكمبوند “سوينيو” خلال 2019، مضيفًا أن SAK تدرس إقامة مشروع في العين السخنة مؤكدًا أنه مازال في مرحلة التفاوض.

385 total views, 1 views today

عن Nagwa ragab

شاهد أيضاً

انخفاض معدل استهلاك المنتجات البترولية في مصر

كشف تقرير الجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء، عن أن معدل استهلاك المنتجات البترولية بلغ 2.6 …

error: Content is protected !!