الرئيسية / إقتصاد وأسواق / إتصالات وتكنولوجيا / لمياء كامل : الدولة المصرية تمر بتغيرات غير مسبوقة

لمياء كامل : الدولة المصرية تمر بتغيرات غير مسبوقة

أكدت لمياء كامل، المنسق العام لمؤتمر «قمة صوت مصر.. صحوة العقول» ورئيس شركة «سى سى بلاس» للخدمات الإعلامية والعلاقات العامة، أن القمة التى ستنظمها شركتها 14 أبريل الجارى بمشاركة «فيكتورى لينك» تحت رعاية وزارتى الاتصالات، والهجرة وشؤون المصريين بالخارج، وعدد من الشركات والكيانات الاستثمارية والدولية، ستسهم فى الترويج للتجارب المصرية الناجحة فى مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المختلفة، وتشبيك الكيانات الكبرى بما يُسهم فى توفير فرص إقامة مشروعات عملاقة بتلك القطاعات.

وقالت المنسق العام لـ«قمة صوت مصر»، إن «قمة صوت مصر»، تعمل على إبراز الإنجازات والتحركات غير المسبوقة للدولة، مع العمل على توضيح الفرص المتاحة لاستمرار تلك النجاحات، بالتعاون مع كبرى الكيانات والمؤسسات المحلية والعالمية.

وأضافت أنهم سيعملون على تصدير فكرة تنظيم مؤتمرات تروج للتجارب الناجحة، وتسهم فى توضيح التوجهات الحكومية للدول العربية فى مختلف المجالات، بما يُسهم فى تعزيز استثمارات الكيانات العربية والأجنبية فيها، متوقعة أن تسهم مؤتمرات «قمة صوت مصر» فى تنفيذ مشروعات عملاقة بمليارات الجنيهات فى مختلف القطاعات، وإلى نص الحوار:

بداية قالت لمياء كامل، منسق «قمة صوت مصر» إن القمة ليست موجهة للمجتمع المصرى فحسب، بل إلى العالم بأسره؛ فالدولة المصرية تمر بتغيرات غير مسبوقة، ومن ثم فإننا نعمل على إبراز الجهود التى تبذلها فى مختلف المجالات.

وأوضحت أن القمة التى ننظمها شركة «سى سى بلاس» للعلاقات العامة والاستشارات الإعلامية بالشراكة مع فيكتورى لينك، الشركة الرائدة فى مجال التحول الرقمى، ستركز على ملف «التحول الرقمي»، الذى تتجه إليه الحكومة بقوة.

وأكدت أن القمة تحت رعاية الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والسفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، وعدد من الجهات الدولية وشركاء التنمية فى مصر، بهدف إظهار جميع التفاصيل المتعلقة بملفات التحول التكنولوجى والرقمى، خاصة فى ظل تقدم مصر فى المؤشرات الرقمية والتكنولوجية فى الفترة الأخيرة، وحصدنا لعدد من الجوائز فى الابتكار التكنولوجى فى ظل اهتمام الدولة بتلك المجالات.

وأشارت إلى أن القمة تساهم فى وضوح الرؤية أمام المستثمرين عن توجهات الدولة، بما يسهم فى تحديد استراتيجياتهم الاستثمارية فى الفترة التى تعقبها، ونلعب هذا الدور بشكل وطنى مجرد دون البحث عن أية مصالح شخصية؛ فمثلما تقوم الدولة والشخصيات الفاعلة فى المجتمع المصرى بحملات طرق أبواب لمختلف بلدان العالم، نعمل من جهتنا كمتخصصين فى ملف الإعلام والتواصل مع الشركات والكيانات الكبرى على إبراز فرص التوسع فى الأعمال بمصر، وطرق فرص استثمارية جديدة.

وتوقعت أن تسهم «القمة» فى توفير العديد من الشراكات، وإتاحة استثمارات ضخمة فى مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى الفترة المقبلة.
وقالت لمياء كامل إن همية قطاع الاتصالات تأتى من اهتمام القيادة السياسية بالقطاع من خلال تكليف جهة وطنية مثل هيئة الرقابة الإدارية بالإشراف على هذا الملف، فقطاع الاتصالات لا يقتصر فقط على قطاع شركات المحمول، والإنترنت.

116 total views, 1 views today

عن Omar hegazy

شاهد أيضاً

الشهابي – زيارة الرئيس السيسي للصين تساهم في زيادة الاستثمارات الصينية بمصر إلى 30 مليار دولال خلال الفترة المقبلة

رحب حزب الجيل الديمقراطى برئاسة ناجى الشهابى فى بيان له صدر اليوم بمشاركة الرئيس عبد …