الرئيسية / أخبار متنوعة / أخبار صحفية / ضغط البنوك الأسترالية على قوانين الإقراض

ضغط البنوك الأسترالية على قوانين الإقراض

سبقت حملة جادة من الضغط من قبل البنوك الأسترالية أمين الصندوق ، جوش فريدنبرغ ، الذي يخبر المنظمين الماليين بعدم إنفاذ قوانين الإقراض المسؤولة “بشكل صارم” ، ويمكن أن تكشف الجارديان أستراليا.

لقد ترك المنظمون مصابًا بتغير مفاجئ في لهجة التصريحات الحكومية خلال الشهر الماضي ، من موقف صارم عمومًا في أعقاب لجنة هاين الملكية إلى تأكيد جديد على “المسؤولية الشخصية” للمقترضين.

وقالت الرئيسة التنفيذية للجمعية المصرفية الأسترالية ، آنا بيلي ، إن الهيئة العليا قد ضغطت على هذه القضية على نطاق واسع.

البنك الاحتياطي يخفض أسعار الفائدة إلى أدنى مستوى تاريخي قدره 0.75 ٪ لتعزيز الاقتصاد الضعيف

“بالطبع لقد تحدثت إلى وزراء الحكومة ووزراء الظل والأعضاء الآخرين في البرلمان والهيئات التنظيمية حول تطبيق قوانين الإقراض المسؤولة ، وهي قضية مهمة ذات أهمية بالغة لاقتصادنا التي تجري مناقشتها في جميع أنحاء البلاد ، من مجلس إدارة البنك الاحتياطي إلى قالت حفلات الشواء في الفناء الخلفي المحلي.

“لقد ظلت البنوك مسجلة منذ عدة أشهر حول هذه المسألة ولم تخف من رغبتها في ضمان التوازن الصحيح بين الإقراض بمسؤولية وضمان التدفق الحر للائتمان الذي يعد ذا أهمية حيوية للاقتصاد”.

لقد تحدثت الحكومة سابقًا عن أهمية الحفاظ على تدفق الائتمان ، لكن خطابها أصبح حادًا بشكل متزايد في الأسابيع الأخيرة ، مع تركيز أي انتقاد للبنوك الآن على القرارات التي تميل إلى كبح الاقتراض والإنفاق.

262 total views, 2 views today

عن Omar hegazy

شاهد أيضاً

الحكومة والقطاع الخاص يُعدان مبادرة رئيس الجمهورية لدفع الصناعة الوطنية وتوفير السلع والمنتجات للمواطنين

الحكومة والقطاع الخاص يُعدان مبادرة رئيس الجمهورية لدفع الصناعة الوطنية وتوفير السلع والمنتجات للمواطنينإتاحة نسبة …

error: Content is protected !!