أرشيف يوم: مايو 6, 2020

وزير التموين مد صرف سلع فارق نقاط الخبز للمواطنين حتى نهاية مايو

Hits: 3وزير التموين … مد صرف سلع فارق نقاط الخبز للمواطنين حتى نهاية الشهر الجاريأصدر الأستاذ الدكتور علي المصيلحي / وزير التموين والتجارة الداخلية، توجيهاته اليوم للجهات المختصة لمد فترة صرف سلع نقاط الخبز للمواطنين حتى أخر الشهر بدلاً من إنتهاء صرفها يوم ٢٠ من كل شهر.يأتي ذلك حرصاً من …

أكمل القراءة »

شعراوى : 5,2 مليون جنية لإقراض 697 مشروعاً فى 13 محافظة

Hits: 4اللواء محمود شعراوى :5,2 مليون جنية لإقراض 697 مشروعاً فى 13 محافظة من صندوق التنمية المحليةفى ضوء توجيهات اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية بدعم صندوق التنمية المحلية للمشروعات الصغيرة ومتناهية القري خاصة بالقري والمحافظات الاكثر احتياجاً والمساهمة في رفع المستويات المعيشية لأبناء المجتمعات المحلية القروية والتوسع في إقامة …

أكمل القراءة »

مصر ترأس اجتماعا للجنة الاتصالات التابعة للاتحاد الافريقي

Hits: 4مصر ترأس اجتماعا استثنائيا للمكتب التنفيذي للجنة الفنية المتخصصة للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والإعلام التابعة للاتحاد الافريقيلمناقشة دور قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في دول القارة لمواجهة فيروس كورونا المستجدترأس الدكتور / عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات اجتماعا استثنائيا للمكتب التنفيذي للجنة الفنية المتخصصة للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والإعلام التابعة للاتحاد …

أكمل القراءة »

وزير الإسكان: شركة مياه أسيوط تدفع بـ25 “كابينة تعقيم”

Hits: 3وزير الإسكان: شركة مياه أسيوط تدفع بـ25 “كابينة تعقيم” لوقاية موظفيها والمترددين عليها من فيروس كوروناأعلن الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن توفير عدد (25) «كابينة تعقيم» من إنتاج مصنع حلوان الحربي 999 للآلات والمعدات، وذلك بمقار العمل بشركة مياه أسيوط، وذلك للحفاظ على سلامة العاملين …

أكمل القراءة »

وزير النقل يترأس اجتماع الجمعية العمومية العادية للشركة القابضة لمشروعات الطرق والكبارى

Hits: 3وزير النقل يترأس اجتماع الجمعية العمومية العادية رقم (46) والغير عادية رقم (47) للشركة القابضة لمشروعات الطرق والكبارى والنقل البرىالفريق مهندس كامل الوزير : ضرورة التدعيم المستمر للشركات التابعة بأحدث المعدات والأجهزة وخاصة معدات إعادة التدوير للرصف القديم ( FDR )ترأس وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير اجتماع الجمعية …

أكمل القراءة »

التضامن : غداً بداية الصرف للشريحه الثالثة من أصحاب للمعاشات

Hits: 2التضامن : غداً بداية الصرف للشريحه الثالثة من أصحاب للمعاشات تتابع نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي من خلال غرفة العمليات المركزية المشكلة من قيادات الصندوقين الحكومي والعام والخاص سير عملية صرف معاشات شهر مايو على مدار ساعات اليوم.وقد أشار تقرير غرفة العمليات إلى انتظام عمليات صرف المعاشات أمس الثلاثاء …

أكمل القراءة »

الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 1815

Hits: 3الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 1815 وخروجهم من مستشفيات العزل والحجر الصحيالصحة: ارتفاع عدد الحالات التي تحولت نتيجة تحاليلها من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا إلى 2314 حالةالصحة: تسجيل 387 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا..و17 حالة وفاةأعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الأربعاء، عن خروج 85 …

أكمل القراءة »

محسن عادل : من المتوقع ظهور أزمة اقتصادية عالمية مع نهاية العام الحالي

Hits: 5خلال مؤتمر جذب مدخرات المصريين بالخارج للاستثمار في مصر في ظل تداعيات كورونا الفرص – والتحديات عادل : من المتوقع ظهور أزمة اقتصادية عالمية مع نهاية العام الحالي كتبت نجوي رجب أكد محسن عادل الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة الأسبق ، عضو مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال المصريين …

أكمل القراءة »

وجه آخر للكورونا

Hits: 17 كما يقول المثل ” رُب ضارة نافعة ” وعلى هذا النهج دائماً في ظل الأزمات نحاول أن نرى بصيص الأمل ونعدد فوائد الأزمة للحد من التأثير النفسي المتسببة به .. وكما كان لكورونا فوائد في تعليمنا عدة دروس أيضاً كان لها فوائد عدة على المسار الكوني والجوي والحياتي …

أكمل القراءة »

الزراعة : تحصين أكثر من 400 ألف رأس ماشية ضد مرض الحمى القلاعية والوادي المتصدع

Hits: 3الزراعة : تحصين أكثر من 400 ألف رأس ماشية ضد مرض الحمى القلاعية والوادي المتصدع صرح د عبدالحكيم محمود رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية أن مديريات الطب البيطرى في المحافظات تواصل تحصين المواشي ضد مرضى الحمى القلاعيه وحمى الوادى المتصدع، وبلغ إجمالي ما تم تحصينه فى 22 محافظة حوالي …

أكمل القراءة »
error: Content is protected !!