الرئيسية / الدولية / أفريقيا / كورونا يرجىء خطط توسع سانلام الجنوب أفريقية

كورونا يرجىء خطط توسع سانلام الجنوب أفريقية

Hits: 1

كشف هايني ويرث، الرئيس التنفيذي لوحدة الأسواق الناشئة في شركة سانلام الجنوب أفريقية للخدمات المالية، أن تفشي فيروس كورونا المستجد أرجأ خطط الشركة للتوسع في سوق التأمين المصرية والأثيوبية خلال المرحلة الراهنة.

وأضاف ويرث أن شركة سانلام تتجه خلال الفترة الحالية إلى دعم حجم أعمالها في الأسواق المتواجدة بها فعلياً، مشيراً إلى عدم سعي الشركة إلى التسرع في دخول أسواق جديدة في هذه الظروف العصيبة للعالم بأكمله.

وكان قد أعلن ويرث في تصريحات سابقة له خلال سبتمبر الماضي، أن الشركة تدرس شراكة مصرية للتوسع في هذه السوق خلال المرحلة المقبلة، كما تجري مفاوضات متقدمة مع شريك محتمل في اثيوبيا.

وأوضح ويرث أن سوقي مصر وأثيوبيا يعدا موضع اهتمام من قبل الشركة، ونضعهم ضمن أجندتنا المستقبلية عقب استعادة الأوضاع الإقتصادية والمجتمعية الطبيعية للمنطقة.

وأشار إلى أن الشركة ترتكز في خطتها الفترة الراهنة على الاحتفاظ بالعملاء الحاليين والإلتزام بسداد مستحقاتهم.

وقد أعلنت سانلام أن النمو الإقتصادي في جميع أسواقها سيكون أقصل من المتوقع، مما يشكل مخاطر على النمو في حجم الأعمال الجديدة.

وتعد شركة سانلام أحد المجموعات النشطة التي تعمل في مجال الخدمات المالية والتأمين، تم تأسيسها قبل قرن، تحديدًا في 1918، وتتخذ من جنوب أفريقيا مركزًا رئيسيًا لعملياتها، وتعمل في عدد من الأسواق العالمية، ولديها تصنيف إئتماني مرتفع.

 976 total views,  3 views today

عن هدير نجيب

شاهد أيضاً

تباطؤ حاد لأنشطة المصانع البريطانية

Hits: 1أكد مسح أجري أن المصنعين البريطانيين شهدوا تباطؤا حادا جديدا في أيار (مايو)، لكن …

error: Content is protected !!