الرئيسية / الخليج / قطر / فتح باب التسجيل لألترا ماراثون قطر 90 كم من الشرق إلى الغرب

فتح باب التسجيل لألترا ماراثون قطر 90 كم من الشرق إلى الغرب

أُعلن في وزارة الرياضة والثقافة القطرية عن افتتاح التسجيل في ألترا ماراثون قطر من الشرق إلى الغرب تحدي الـ90 كم للجري .

ويقام التحدي يوم الجمعة 6 كانون الأول/ ديسمبر القادم، من نقطة البداية المقررة على كورنيش الدوحة وحتى خط النهاية على شاطئ مدينة دخان، بحيث يقطع المتسابقون البلاد من شرقها إلى غربها.

وقال عبدالله الدوسري ممثل الاتحاد القطري للرياضة للجميع، إن الاتحاد يهدف من تنظيم هذه الفعالية إلى نشر ثقافة الرياضة بين جميع أفراد المجتمع وحثهم على المشاركة في التحدي وليس فقط العدائين المحترفين.

ويحوي السباق خمس محطات بمسافات متفاوتة، إضافة لمحطات التزوّد بالماء. وخيار المشاركة مفتوح للجميع، إما بالتسجيل كفريق مكون من عدد لا يزيد عن 5 متسابقين أو كأفراد، كما تتم عملية التسجيل من خلال تطبيق الاتحاد القطري للرياضة للجميع.

وأكد السيد الدوسري أن هذه الفعالية – التي تأتي هذا العام تحت إشراف وزارة الثقافة والرياضة القطرية والاتحاد القطري للرياضة للجميع- تهدف إلى توسيع نطاق ممارسة الرياضة داخل دولة قطر، وهي جزء من عدة أنشطة رياضية يومية أو فصلية يدعمها الاتحاد لذات الأهداف.

وأشار إلى أن مؤتمراً صحافياً آخر سيعقد قبل انطلاق التحدي بأيام للحديث عنه بشكل لوجستي وشرح كافة التفاصيل المتعلقة بمحطات التوقف والمسار المحدد للجري

 445 total views,  1 views today

عن ياسمين السعداوي

شاهد أيضاً

مجلس منظمة الطيران المدنى “الإيكاو” ينظر قضية الطيران القطرى

ناصر حسينقررت محكمة العدل الدولية، أن مجلس منظمة الطيران المدني الدولي “الإيكاو” هو المختص للنظر …

error: Content is protected !!