الرئيسية / الخليج / سلطنة عمان / سلطنة عمان تستضيف إجتماع “إتحاد أمان” العاشر

سلطنة عمان تستضيف إجتماع “إتحاد أمان” العاشر

تستضيف سلطنة عمان ممثلة بوكالة ضمان ائتمان الصادرات العمانية “كريدت عُمان” الاجتماع العاشر لـــ “اتحاد أمان” خلال الفترة من 30 الجاري وحتى الثاني من الشهر القادم بمشاركة وكالات ضمان ائتمان الصادرات الوطنية والإقليمية للدول العربية و الإسلامية بالإضافة إلى العديد من الجهات الأخرى ذات الصلة.

ويعرف اتحاد أمان بأنه ميثاق اتحاد مؤمني المخاطر التجارية وغير التجارية في الدول الأعضاء في المؤسسة العربية لضمان الاستثمار وائتمان الصادرات ومنظمة المؤتمر الإسلامي .

وقال الشيخ خليل بن أحمد الحارثي الرئيس التنفيذي لـــ “كريدت عُمان” بأن اجتماع “أتحاد أمان ” سوف يتضمن أوراق عمل واجتماعات تناقش جملة من القضايا والتحديات التي تواجهها وكالات ضمان ائتمان الصادرات والحلول المقترحة.

واشار إلى أن “اتحاد أمان” يهدف إلى تعزيز أواصر التعاون المشترك بين أعضائه بما ينهض بقطاع تأمين ائتمان الصادرات في الدول العربية والإسلامية وتطوير منظومة العمل والتعاون المشترك أضافة إلى تطوير وتنشيط دور هيئات الضمان الوطنية العربية والإسلامية في خدمة اقتصاد بلدانها مضيفا إلى أن “كريدت عمان” تعمل منذ إنشائها لتعزيز الاقتصاد الوطني والترويج للمنتج العماني من خلال التغطيات التأمينية التي تقدمها للمصدرين والمصنعين.

 660 total views,  1 views today

عن ياسمين السعداوي

شاهد أيضاً

21% نسبة تراجع واردات عُمان من الإمارات، وارتفاع الصادرات بنسبة 4%

تراجعت واردات سلطنة عُمان من دولة الإمارات العربية المتحدة بحوالي 21% حتى نهاية شهر يونيو …

error: Content is protected !!