الرئيسية / إيران / دفع 5٪ من أرصدة البناء في أول 6 أشهر

دفع 5٪ من أرصدة البناء في أول 6 أشهر

أعلنت وزارة الشؤون الاقتصادية والمالية أنها ستدفع 5٪ من اعتمادات التنمية الحكومية في الأشهر الأربعة الأولى من هذا العام.

  أبلغت وزارة الشؤون الاقتصادية ووزارة الخزانة بوزارة الاقتصاد ، خلال تقرير تفصيلي لإنجازات وزارة الشؤون الاقتصادية والمالية في الفترة من سبتمبر 1979 إلى أغسطس 1398 ، عن تسجيل 418000 عنصر. ذكرت العقارات الحكومية (الأراضي والممتلكات) تمشيا مع تنفيذ مشروع إدارة الأصول الحكومية منذ عام 2015 أن 67 ألفا و 450 حالة قد حدثت خلال العام الماضي.
وأشار التقرير إلى انخفاض قدره 2589 سيارة مملوكة للدولة تمشيا مع مشروع إدارة الأصول الحكومي باعتباره إنجازا آخر لمدة عام من قبل وزارة المالية والمالية.
يشير هذا التقرير إلى إصدار ما يعادل 193،273 مليار ريال من مستندات الخزينة الإسلامية في عام 1397 من إصدار 310 تريليونات ريال من وثائق الخزينة الإسلامية من قبل دائرة الرقابة المالية والخزينة في جميع أنحاء البلاد بهدف دفع الدين الحكومي لمتعاقدي الوكالات التنفيذية سنويًا. 1398 تعلن.
وفقًا لتقرير دائرة الرقابة المالية والخزينة في البلاد بأسرها ، فإن مبلغ المديونيات والمدينين للحكومة في نهاية أغسطس 1977 يساوي 50 تريليون ريال ، والتي في اتجاه التحسن والازدهار مع نمو سبع مرات ، هذا العام إلى 354 438 زيادة مليار ريال.
يؤكد التقرير على أن إصدار الأدوات المالية الإسلامية سيعجل بتنفيذ خطط التنمية وتعميق سوق الديون وتنويع التمويل الحكومي كأهم الإنجازات في هذا المجال: في عام 1977 ، بلغ المجموع 38440 مليار دولار. تتكون الريالات الإسلامية من 30 تريليون ريال نقدا و 354 تريليون ريال و 340 مليار ريال غير نقدية صادرة.
يحدد هذا التقرير التدابير المتخذة لإدارة الديون الحكومية بشكل منهجي ، مثل “تجميع الديون المدينة والمدينين في القطاع العام والإبلاغ عنها” ، و “تسجيل الأحداث المالية التي لم تسجل وتُبلغ عنها وكالات إنفاذ محددة”. الدين الحكومي والذمم المدينة من خلال إصدار أذون الخزانة “و” إصدار الأوراق المالية الإسلامية والتسوية في الوقت المناسب للالتزامات الحكومية على رأس المال والفائدة انتهت دون تأخير يومي “، و” إجراء المحاسبة على أساس الاستحقاق “كجزء من إنجازات نائب الرئيس وذكر في هذا الصدد.
أشار التقرير إلى الإجراء الذي اتخذه نائب المدير العام لوزارة الخزانة والخزانة بشأن “البيانات المالية الموحدة للدولة بناءً على المادة 8 (ب) من قانون خطة التنمية السادسة بشأن البيانات المالية الموحدة للقطاع العام” باعتباره إجراءً آخر لقد أوضحت الإجراءات التي اتخذتها لتنظيم إدارة الدين الحكومي: لقد مكّن ذلك لأول مرة الحكومة من تقديم تقرير عن الميزانية أو المركز المالي للحكومة (بما في ذلك الأصول والخصوم وصافي القيمة) وكذلك التغييرات في مركزها المالي تقديم أنفسهم.
وفقا للتقرير ، “تطوير نظام تخصيص الائتمان” ، “تصميم وتنفيذ نظام محاسبة الخزانة الشامل” ، “تصميم وتنفيذ النظم الإلكترونية لتنفيذ نظام الدفع الإلكتروني” ، “نظام إدارة الحساب المصرفي للعمليات” حسابات غير مصرفية “وتحويل 22000 حساب مصرفي إلى البنك المركزي لإدارة النقد” و “دفع رواتب الموظفين الحكوميين من خلال دمج رواتب الموظفين وبرمجيات البرمجيات” ، من بين منجزات أخرى لنائب الإشراف المالي والخزانة في البلاد يهدف المشروع إلى تبسيط العمليات المالية الحكومية (الخزينة الإلكترونية).

 414 total views,  1 views today

عن abdelhamed

شاهد أيضاً

برلمانيو إيران يتمتعون بالرفاهية بعيدا عن معاناة ناخبيهم

كشف تقرير إخباري إيراني عن بعض جوانب الرفاهية التي يتمتع بها النواب الأصوليون في البرلمان، …

error: Content is protected !!