الرئيسية / الخليج / البحرين / المضحكي تتسلّم نسخة من كتاب «On Srartup» للدكتورة نجمة تقي

المضحكي تتسلّم نسخة من كتاب «On Srartup» للدكتورة نجمة تقي

استقبلت الرئيس التنفيذي لهيئة جودة التعليم والتدريب الدكتورة جواهر شاهين المضحكي، الدكتورة نجمة تقي الخبير الأكاديمي في إدارة مراجعة أداء مؤسسات التعليم العالي بالهيئة، والتي أهدتها نسخة من كتاب “On Startup“، التي شاركت الدكتورة تقي في إعداده، إلى جانب 42 من رواد الأعمال، والخبراء، والاستشاريين الأكاديميين في مملكة البحرين.

هذا، وقد تناول الكتاب التجارب والإرشادات المختلفة لمشروعات ريادة الأعمال في الشركات الناشئة، وأبرز الأخطاء التي تقع الشركات فيها من أجل الوصول إلى طريق النجاح. وجاء الكتاب في أكثر من 420 صفحة باللغة الإنجليزية، ويضم 40 فصلا يسلط الضوء على أبرز التحديات والمشكلات التي قد تعترض طريق رائد العمل في مملكة البحرين والعالم، من واقع تجارب حية لتتواكب مع توجه مملكة البحرين لزيادة عدد رواد الأعمال، والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وفق رؤية البحرين الاقتصادية 2030. 

من جانبها، قالت الرئيس التنفيذي: “إن وجود كفاءات وطنية وعلمية تعمل بتكاتف وتعاون للتوثيق، والبحث، والتطوير؛ من أجل ازدهار ورفاهية مملكة البحرين، وكون إحدى هذه الكفاءات تنتمي إلى هيئة جودة التعليم والتدريب، لأمر يدعو للفخر والاعتزاز بمنتسبي الهيئة الذين يضعون بصماتهم في كل مجال خدمة لوطننا المعطاء”. متمنية للدكتورة نجمة تقي دوام التوفيق والنجاح في عملها وخدمة للبحرين الحبيبة. 

من جانبها، أعربت الدكتورة تقي عن شكرها وتقديرها للرئيس التنفيذي لدعمها لها ولمنتسبي الهيئة للقيام بدورهم في خدمة وطننا الغالي، مشيرة إلى أن هذا الاهتمام يدفعها وبكل إخلاص إلى بذل كل جهودها في أداء مهامها الموكلة إليها في إدارة مراجعة أداء مؤسسات التعليم العالي.

 419 total views,  1 views today

عن ياسمين السعداوي

شاهد أيضاً

تقرير يتوقع ارتفاع الدين لـ110% كنسبة من الناتج المحلي بنهاية العام

توقع تقرير حديث، صادر من مصرف البحرين المركزي، أن يمثل الدين الحكومي 110% كنسبة من …

error: Content is protected !!