الرئيسية / الخليج / الكويت / مسؤول: علاقات الكويت الاقتصادية مع اليابان “متميزة”

مسؤول: علاقات الكويت الاقتصادية مع اليابان “متميزة”

قال وكیل وزارة المالیة الكویتیة صالح الصرعاوي،إن العلاقات الاقتصادیة مع الیابان “متمیزة” واصفا إیاھا بأنھا “من الشركاء التجاریین للكویت”.

 جاء ذلك في تصریح أدلى به الصرعاوي على ھامش رئاسته وفد الكویت المشارك في المنتدى الاقتصادي العربي الیاباني الیوم الاثنین.

وأوضح الصرعاوي أھمیة انعقاد المنتدى في تعزیز العلاقات الاقتصادیة العربیة الیابانیة الى جانب بحث زیادة التبادل التجاري والاستثماري ونقل الخبرات بین الجانبین.

 وذكر ان المنتدى یناقش مجالات التعاون ذات الاھتمام المشترك مثل الطاقة والبنیة التحتیة والشركات الناشئة بالاضافة الى الموضوعات المستقبلیة الخاصة بالأفكار التسویقیة للمنتجات والشركات الناشئة.

 واشار الى رعایة الامین العام لجامعة الدول العربیة أحمد أبو الغیط للمنتدى الذي یستمر یوما واحدا الى جانب مشاركة وزراء الاقتصاد العرب ممثلي المجلس الاقتصادي والاجتماعي وكبار المسؤولین من الدول العربیة والیابان ومؤسسات العمل وممثلي الشركات العربیة والیابانیة.

 ویتضمن المنتدى مجموعة فعالیات من بینھا عدد من جلسات العمل بمشاركة عدد من الوزراء العرب والیابانیین ومؤسسات العمل العربي المشترك ومؤسسات الجانب الیاباني.

 492 total views,  1 views today

عن ياسمين السعداوي

شاهد أيضاً

1.41 مليار دينار قيمة العجز المالي في ميزانية الكويت العامة

كشفت وزارة المالية بالكويت عن أن قيمة العجز المالي في الميزانية العامة خلال أول 5 شهور …

error: Content is protected !!