أعلنت شركة بتلكو، المزود الرائد لحلول الاتصالات الرقمية في البحرين أنها سترفع سرعات الإنترنت حتى 5 مرات لكل زبائن الفايبر بالمجان حتى نهاية أكتوبر المقبل.

تأتي هذه الخطوة، تماشياً مع الجهود المبذولة لمكافحة انتشار فيروس كورونا. فمع دخول فصل الصيف والعطلة الصيفية للطلبة، قررت الشركة توفير سرعات غير مسبوقة لزبائن الفايبر الحاليين والجدد بمضاعفة السرعة مرتين كحد أدنى و5 مرات كحد أقصى اعتمادًا على باقة الاشتراك.

وسيتمكن زبائن بتلكو من الاستمتاع بكافة أنواع الترفيه المرتبطة بخدمة الإنترنت مثل الألعاب الإلكترونية والأفلام وخدمات الاتصال المرئي ومنصات التواصل الاجتماعي بسرعات لم تشهدها البحرين من قبل، ما سيضيف جواً من المتعة والتشويق خلال فترة الصيف.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو ميكيل فينتر: “من خلال متابعتنا للفترة الحالية وقربنا من احتياجات زبائن الشركة، أدركنا أهمية تجربة الإنترنت خلال هذا الصيف وتأثيره على زبائننا بشكل خاص وكافة مستخدمي الانترنت بشكل عام. وعليه، قررنا أن نضاعف سرعة الانترنت لزبائن خدمة الفايبر مرتين كحد أدنى و5 مرات كحد أقصى”.

وأضاف: “حرصنا أن نطرح هذه الخدمة مع إجازة العيد حتى تتماشى مبادراتنا مع الجهود المبذولة في مواجهة فيروس كورونا وتشجيع الناس على البقاء في البيت والحد من التجمعات، فزيادة سرعة الإنترنت ستعزز من الحفاظ على أجواء العيد الذي اعتاد عليه الناس ولكن بطريقة تتناسب مع الظروف الحالية ومن خلال وسائل الاتصال المرئية ووسائل الترفيه الإلكترونية”.

وتابع: “سيتمكن زبائن الفايبر من عيش تجربة مختلفة مع هذه السرعات المضاعفة لأول مرة في البحرين. نحن حريصون على تقديم الأفضل لزبائننا وبالأخص في ظل هذه الظروف الراهنة”.

وأردف “كوننا الشركة الرائدة في البحرين، نحن ملتزمون بتقديم تجربة انترنت متكاملة لزبائننا. وأود أن اغتنم الفرصة لتقديم الشكر إلى إدارة شركة “بي نت”، شركة البحرين الوطنية للبرودباند، الذين قدموا لنا كل الدعم والمساندة لتفعيل هذه الخدمة بالشكل المطلوب. حيث أن “بي نت” هي الشركة المسؤولة عن تقديم خدمات شبكة الاتصال المتعلقة بالبرودباند إلى جميع شركات الاتصال المرخصة ومن ضمنهم شركة بتلكو.

وسيتم إشعار زبائن الفايبر عن تغيير سرعة الانترنت برسالة نصية “SMS”، حيث سيتم تغييرها تلقائياً بدءًا من 30 يوليو وستستمر حتى نهاية أكتوبر.