الرئيسية / الخليج / الإمارات / 70% تخفيضات عيد الأضحى بمراكز التسوق في الإمارات

70% تخفيضات عيد الأضحى بمراكز التسوق في الإمارات

أرست مراكز تسوق ومحلات بيع بالتجزئة عاملة بالإمارات تخفيضات سعرية على السلع خلال فترة عيد الأضحى المبارك بأسقف وصلت إلى 70% على السلع عبر متاجر التجزئة المختلفة، مع توقع بمضاعفة عدد الزوار والمتسوقين خلال عطلة العيد، فيما أرست مواقع للتجارة الإلكترونية بدورها عروضاً بتخفيضات تخطت الـ50% على الكثير من السلع ولا سيما الملابس والأحذية، وتستمر حتى نهاية العطلة.

وأشار مسؤولو مراكز تجارية محلية بوجود برامج أخرى لتعزيز القيمة المضافة للمشتريات بما يضمن تعدد بدائل التسوق أمام المشترين ويحقق زخماً واضحاً في سياحة التسوق خلال تلك الفترة، مؤكدين تنفيذ خطة استعداد محكمة لضمان أمن وسلامة المستهلكين والعاملين بالأسواق لاستيعاب الزيادة المتوقعة في حركة ارتياد المولات ومراكز التسوق التجارية.

وأفاد مدير إدارة المراكز التجارية في شركة الدار العقارية، سعود خوري، بالحرص على تعزيز الحملات الترويجية ومهرجانات التسوق التي تعزز القيمة المضافة بأسواق التجزئة أمام المستهلكين، مواكبة لفترة الأعياد، مشيراً إلى أن الشركة استعدت مبكراً بحملة ترويجية ممتدة إلى نهاية الموسم الصيفي، حتى آخر شهر أغسطس المقبل، عبر حزمة من الخصومات في مختلف متاجر التجزئة في كل من مراكز ياس مول والمركز التجاري العالمي في أبوظبي، والجيمي مول.

وبدأت المتاجر في تلك المراكز حالياً بتقديم تخفيضات مواكبة لعيد الأضحى، بأسقف تتجاوز 50%.

وأفاد بإطلاق حملة أخرى قي الفترة بين 28 يوليو و3 أغسطس 2020 (وهي فترة إجازة العيد)، من خلال المراكز الثلاثة لتعزيز القيمة المضافة للمشتريات من خلال برنامج مضاعفة الأميال المطبق بالشراكة مع طيران الاتحاد، حيث سيتمكن المتسوّقون من أعضاء برنامج «ضيف الاتحاد» الذين يستخدمون بطاقات «فيزا» للتسوّق من كسب أميال إضافية عند كل عملية شراء.

فيما توقع سعود زيادة ملحوظة في حركة التسوق خلال فترة العيد مع رفع القيود عن التنقل وتفضيل العديد من المواطنين والمقيمين قضاء العطلة داخل الدولة، ما سيدعم السياحة الداخلية، بما فيها سياحة التسوق. مؤكدا على مواصلة تطبيق جميع متطلبات وإجراءات الوقاية الصحيّة والسلامة العامة، وذلك مع إتمام جميع القواعد التي نصت عليها تعليمات دائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي بنجاح، وتمّ الـتأكد من تقديم بيئة تسوّق آمنة تماماً، وقال، نعمل بشكل متواصل على اتخاذ تدابير الصحة والسلامة المشددة لضمان أعلى مستويات الحماية والنظافة للمتسوّقين والمستأجرين والموظفين.

من جانبها كشفت مجموعة ماجد الفطيم عن بدء خطة من الاستعدادات للحفاظ على امن وصحة وسلامة العملاء والعاملين، مع توقع زيادة مطردة في حجم المتسوقين اثناء فترة عيد الأضحى المبارك، سواء للاستفادة من العروض التسويقية التي تطلقها المتاجر العاملة بمراكز التسوق التابعة لها، والتي ستوفر تخفيضات واضحة تتجاوز الـ70% في بعض المحلات، إلى جانب حضور الفعاليات الترفيهية سواء للعائلات أو الأفراد، والمزمع إقامتها على مدار أيام العيد في كل من «مول الإمارات»، و«سيتي سنتر مردف».

وبدأ «سيتي سنتر مردف» حملة ترويجية مستمرة حتى 5 أغسطس، يقدم خلالها عروضاً للفوز بباقات العيد والتي تتضمن خدمات ترفيهية مجانية وقسائم شراء بضعف قيمة الإنفاق المحددة بنحو 300 درهم.

فيما كشف مدير ماركت الواجهة البحرية، محمد المدني، عن إعادة فتح المركز وتشغيله على مدار اليوم لتسهيل عمليات البيع تجنباً للازدحام والاختلاط ولضمان سلاسة التسوق خلال فترة العيد، مع وجود عروض سعرية تنافسية مع الأسواق المحلية.

فيما أكد على وجود كميات كبيرة من السلع ولا سيما اللحوم لضمان توفير احتياجات كافة المستهلكين، حيث يتم توفير 17 طناً من اللحوم بشكل يومي، عبر توفير جميع أنواع اللحوم والدواجن المحلية ومن جميع أنحاء العالم، فيما من المنتظر زيادة تلك الكمية بنحو 30% إلى ما يقارب 23 طناً في أيام عيد الأضحى.

من جانبها كشف غرفة تجارة وصناعة الشارقة عن استمرارية مهرجان عروض التسوق الذي أطلقته منذ أيام وذلك حتى 21 أغسطس المقبل، حيث يوفر المهرجان حزمة من الخصومات تصل إلى 75% ضمن ابرز العلامات التجارية في مختلف المراكز التجارية وعبر عشرات مراكز التسوق وأعداد كبيرة من محال التجزئة المنتشرة على مستوى الإمارة والمنطقتين الشرقية والوسطى.

على صعيد آخر أظهرت لوائح السلع المدرجة عبر مواقع للتسوق الإلكتروني مثل نون وسوق دوت كوم وغيرها إرساء تخفيضات ما بين 20 وأكثر من 50% على مجموعة متنوعة من السلع في مقدمتها الملابس والأحذية مع تقليص فترة التسليم لضمان سرعة التوصيل بما يحقق تنشيطاً للشراء من قبل المستهلكين.

 2,531 total views,  1 views today

عن ياسمين السعداوي

شاهد أيضاً

40% إشغال عقارات رأس الخيمة و20% تراجع الإيجارات في الربع الثاني

بلغ حجم الإشغال العقاري في رأس الخيمة نحو 40%، كما تراجعت أسعار الإيجار بنحو 20%، …

error: Content is protected !!