الرئيسية / إقتصاد وأسواق / إتصالات وتكنولوجيا / ايزابيل جروب تسعي لتنمية الاتصال في بلجيكا

ايزابيل جروب تسعي لتنمية الاتصال في بلجيكا

سيعمل قسم الأعمال في ويسترن يونيون مع مجموعة إيزابيل ، وهي شركة بلجيكية تقدم خدمات متعددة البنوك من خلال شبكة B2B Isabel 6 ، لتنمية الاتصال في بلجيكا ، وفقًا لبيان صحفي.

ستعمل ويسترن يونيون لحلول الأعمال مع مجموعة إيزابيل لتوسيع الوصول إلى شبكة إيزابيل ، التي تقدم الخدمات المصرفية عبر الإنترنت وخدمات الدفع السريع للمؤسسات. الآن ، سيتمكن العملاء من التواصل مع المزيد من الموارد على مستوى العالم ، حسبما ذكر البيان.

حاليًا ، تخدم منصة Isabel 6 70000 عميل محترف. وسيساعد التوسع والتعاون مع Western Union Business Solutions في الوصول إلى شبكة المدفوعات العالمية لويسترن يونيون ، والتي تمتد عبر 200 دولة وإقليم بأكثر من 130 عملة حول العالم ، حسبما ذكر البيان.

قال مارك إيلي كاسبار ، مدير فرنسا وبنلوكس في Western Union Business Solutions ، إن الشركات “ستقدم لعملائنا حلاً مبتكرًا للدفع لمعاملات الصرف الأجنبي ، ودعمًا مخصصًا للعملاء ، وأسعار ورسوم متفاوض عليها ، ومستوى متميز من الثقة بفضل رخصة مصرفية أوروبية “، بحسب البيان.

قال في البيان: “هذا النوع من الشراكة هو جزء من الحمض النووي الخاص بنا في Western Union Business Solutions. نحن نجهز وندعم المنظمات حول العالم التي تبحث عن شريك لتحسين المدفوعات عبر الحدود بحلول الإرسال والاستلام وإدارة المدفوعات الدولية “.

قال الرئيس التنفيذي لمجموعة إيزابيل ، جان دي كرين ، إن الشراكة الجديدة “ستضيف قيمة لعملائنا التجاريين المشتركين في معالجة مدفوعاتهم واستراتيجيات الصرف الأجنبي. ونحن نتطلع إلى العمل مع هذا اللاعب الدولي في نظامنا البيئي.”

نُقل مؤخرًا عن الرئيس التنفيذي لشركة ويسترن يونيون ، حكمت إرسك ، قوله إن الشركة في طريقها لفرص الاندماج والاستحواذ حيث غيّر الوباء المشهد الاقتصادي وأضعف بعض المنافسين.
انخفضت عائدات ويسترن يونيون في الربع الثاني بشكل عام ، لكن الأعمال الرقمية كانت جيدة ، مع نمو التحويلات الرقمية بنسبة 48٪.

تدرك البنوك والشركات وحتى المنظمون الآن ضرورة تحديث – وليس فقط رقمنة – البنى التحتية وتدفقات العمل التي تنقل الأموال والبيانات بين الشركات محليًا وعبر الحدود.

 132 total views,  1 views today

عن محمد أسامة

شاهد أيضاً

سامسونغ ديسبلاي تحصل على موافقة أمريكا لشحن شاشات العرض إلى شركة هواوي

حصلت شركة سامسونغ ديسبلاي، إحدى كبرى الشركات المصنعة لشاشات العرض في كوريا الجنوبية، على موافقة …

error: Content is protected !!