الرئيسية / الدولية / أسيا / شركة تجزئة كويتية تُطلق مهرجان الطعام الهندي السنوي حتى 26 يناير

شركة تجزئة كويتية تُطلق مهرجان الطعام الهندي السنوي حتى 26 يناير

أطلقت لولو هايبر ماركت، شركة التجزئة الرائدة في المنطقة، مهرجان الطعام الهندي السنوي الشهير يوم 21 يناير في منفذ لولو هايبر ماركت بمنطقة الري، حيث قام سفير الهند لدى الكويت سيبي جورج بافتتاح المهرجان بحضور كبار مسؤولي لولو هايبر ماركت في الكويت، وجمع من المتسوقين والمهنئين.

ويتزامن مهرجان الطعام الهندي 2021 السنوي، والذي سيستمر من 20 إلى 26 يناير في جميع فروع لولو هايبر ماركت في الكويت، مع الاحتفالات بيوم الجمهورية الهندية الذي يوافق 26 يناير، وهو ما سيوفر للجالية الهندية في الكويت فرصة إضافية للاحتفال معا.

وخلال الاحتفالات التي ستستمر لمدة أسبوع، ستكون هناك عروض خاصة على جميع المنتجات ذات العلامات التجارية الهندية، وعلى الفواكه والخضراوات المستوردة من البلاد، وستعرض صور ومجسمات كرتونية للآثار التقليدية من جميع أنحاء الهند والتي تشكل فخرا وتراثا ثقافيا في الهند.

كما سيضم مهرجان الهند 2021 ميزة أخرى جذابة وهي تنوع كاونترات الطعام المعروضة من ولايات الهند المختلفة، والتي تتيح للمتسوقين فرصة الاستمتاع بالمأكولات الشهية من جميع أنحاء الهند، مع الالتزام بجميع الإجراءات والبروتوكولات الصحية والسلامة العامة لتجنب كوفيد-19.

ويعد «مهرجان الهند 2021» جزءا من التزام لولو هايبر ماركت بإنشاء تجارب تسوق فريدة ومميزة للعملاء، مع توفير مجموعة من المنتجات عالية الجودة بأسعار تنافسية، بالإضافة إلى ذلك، يعد المهرجان تذكيرا آخر بالمبادرات المبتكرة والعروض الترويجية الخاصة للولو هايبر ماركت التي تقام على مدار العام لتعزيز علاقاتها مع العملاء.

 1,042 total views,  1 views today

عن Anan Adel

شاهد أيضاً

أمازون تشترك مع “فوكسكون” لتصنيع الأجهزة الإلكترونية في الهند

أبرمت شركة “أمازون” الأمريكية، عملاق التجارة الإلكترونية عبر الإنترنت، اتفاق شراكة مع عملاق صناعة الأجهزة …