الجزائر تبحث استقطاب شركات أميركية في قطاع الطاقة
بحث وزير الطاقة والمناجم الجزائري محمد عرقاب مع ممثلي شركات أميركية كبرى للطاقة عدة، الثلاثاء، فرص الاستثمار والشراكة التي يوفرها القطاع لا سيما في مجالات التنقيب عن النفط والغاز وتطويرها واستغلالها، والبتروكيماويات، وخفض الانبعاثات، وتقليل…